قسم الهندسة المعمارية
اهلا بيك فى منتدى قسم الهندسة المعمارية

نحب ان احنا نتعرف بيك

و نتشرف بتسجبلك فى المنتدى

قسم الهندسة المعمارية


 
الرئيسيةالتسجيلبحـثدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
arc man
 
sweety angel
 
الدسوقي
 
HAMSA
 
khaled hamdy
 
nadia ahmed
 
خالد الفقى
 
ShErO
 
eng.abd
 
اعلانات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 الأهلى يطالب الحضرى و«سيون» بسرعة سداد الغرامة المالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 25
الموقع : www.engkhaled1.tk

مُساهمةموضوع: الأهلى يطالب الحضرى و«سيون» بسرعة سداد الغرامة المالية   الأحد أكتوبر 17, 2010 11:40 pm








لاعبو الأهلى فى التدريبات التى سبقت مباراة الترجى





تعود اليوم الاثنين، إلى القاهرة بعثة النادى الأهلى بعد مواجهة الترجى التونسى، أمس، فى لقاء العودة بالدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وقرر حسام البدرى منح اللاعبين راحة سلبية اليوم وغداً، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء، استعداداً لمواجهة بتروجيت فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى العام، المقررة الثلاثاء بعد المقبل.

وجدد محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، شكره وتقديره للمسؤولين التونسيين على حسن الضيافة، وأعرب عن أمله فى مزيد من التعاون، ورحب بفكرة إجراء توأمة مع أى ناد تونسى فى المرحلة المقبلة، وتبادل الخبرات، وتلقى الخطيب أكثر من دعوة شخصية من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الترجى للحضور إلى تونس فى زيارة خاصة، ورحب الخطيب بشدة بعد أن أبدى سعادته بالأجواء الرائعة والطبيعة الخلابة.

كانت البعثة قد اعتذرت عن دعوة حمدى المؤدب، رئيس الترجى، لمأدبة غداء قبل المباراة بيومين نظراً لضيق الوقت. من جانبه أكد هادى خشبة أن الفريق أمامه مواجهة صعبة فى بطولة الدورى أمام بتروجيت وسيغلق الملف الأفريقى للتركيز فى الدورى المحلى.

فيما أبدى حسام عاشور اندهاشه من تجاهل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى له طوال الفترة الماضية، رغم أنه يشارك بصفة أساسية مع الأهلى، ويؤدى بصورة طيبة، وقال: لم أنضم فى حياتى للمنتخب سوى فى لقاء السودان الودى وشاركت لمدة ربع ساعة فقط، وأضاف: مازلت أحلم بنيل شرف تمثيل منتخب بلادى، وسأبذل قصارى جهدى مع الأهلى لأثبت لشحاتة وجهازه أننى جدير بالانضمام لصفوف المنتخب.

وقال محمد بركات إنه فوجئ بما نشر فى الصحف الجزائرية عن تلقيه عرضاً بمليونى دولار للانضمام لصفوف الترجى، مؤكداً أن أحداً لم يفاتحه فى الأمر، وأشار إلى أن نفى رئيس الترجى للخبر حسم الجدل حول هذا الأمر، وقال إنه لا يفكر حالياً فى خوض تجربة الاحتراف وسيختتم مشواره الكروى فى الأهلى.

فيما أكد خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، أن المحامى الإيطالى مونتيرى سيبدأ اليوم «الاثنين»، اتخاذ الإجراءات القانونية لمطالبة عصام الحضرى ونادى سيون بسرعة سداد الغرامة المستحقة للأهلى بعد خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم بإيقاف اللاعب أربعة أشهر وسداده الغرامة المالية بعد رفض المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن الذى تقدم به اللاعب والنادى السويسرى، وأكد مرتجى أن قرار الفيفا أكبر رد على المشككين فى صحة موقف الأهلى وإنذار لكل من يفكر فى المساس بحقوق القلعة الحمراء.

وتوقع أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، انضمام شريف إكرامى، إلى صفوف المنتخب فى المرحلة المقبلة، باعتباره أفضل الحراس على الساحة.

وعلى صعيد آخر، أكد سمير العبيدى، وزير الشباب والرياضة بتونس، خلال لقائه الوفد الإعلامى المصرى، أمس الأول، بفندق إقامة الأهلى، أنه من المعجبين باللاعب «جدو» بعد ظهوره المؤثر فى بطولة الأمم الأفريقية التى فاز فيها المنتخب المصرى، وقال إنه دائماً ما يؤكد خلال لقائه بالشباب التونسى والعربى على أن التاريخ يخلد أسماء النجوم العظام، الذين كانوا بمثابة القدوة فى الملاعب وليس المشاغبين، وخص بالذكر محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، ووصفه بعميد لاعبى العرب، إلى جانب الحارس التونسى الشهير «عتوقة».

وقال إن حسن الضيافة المتبادل بين الفريقين عكس قوة العلاقة بين مصر وتونس، وأشار إلى أن تونس ستتقدم بطلب فى اجتماع وزراء الشباب العرب فى نوفمبر المقبل لإقامة اجتماع موسع للشباب العربى لنبذ ظاهرة التعصب الأعمى فى الملاعب وضرورة التحلى بالروح الرياضية، كما دعا جميع اللجان والاتحادات الأوليمبية العربية للتنسيق فيما بينها فى المحافل الدولية لنيل شرف تنظيم البطولات القارية والدولية
.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arc1.hooxs.com
 
الأهلى يطالب الحضرى و«سيون» بسرعة سداد الغرامة المالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قسم الهندسة المعمارية :: الاخبار :: أخبار العالم-
انتقل الى: